حول شكل هاتفك الي شكل خرافي

حول شكل هاتفك الي شكل خرافي

Palette هو مركزك الوحيد للعثور على إعدادات الشاشة الرئيسية المصممة بشكل جميل والمخصصة للغاية. إذا كنت تبحث عن الإلهام لإعداد رائع للشاشة الرئيسية، فما عليك سوى التمرير عبر التطبيق، والعثور على الإعداد الذي يعجبك مظهره وستكون جميع المعلومات التي تحتاجها (مثل حزم الأيقونات والأدوات والخلفيات وما إلى ذلك) متاحة على الفور بعيد.

بمجرد قيامك بإنشاء بعض إعدادات الشاشة الرئيسية الفريدة الخاصة بك، يمكنك بعد ذلك إرسالها ليتم عرضها داخل التطبيق (الميزة المميزة فقط).

حول شكل هاتفك الي شكل خرافي

Palette هو مركزك الوحيد للعثور على إعدادات الشاشة الرئيسية المصممة بشكل جميل والمخصصة للغاية. إذا كنت تبحث عن الإلهام لإعداد رائع للشاشة الرئيسية، ما عليك سوى التمرير عبر التطبيق، والعثور على الإعداد الذي يعجبك مظهره وستكون جميع المعلومات التي تحتاجها 


(مثل حزم الأيقونات والأدوات والخلفيات وما إلى ذلك) متاحة على الفور بعيد. بمجرد قيامك بإنشاء بعض إعدادات الشاشة الرئيسية الفريدة الخاصة بك، يمكنك بعد ذلك إرسالها ليتم عرضها داخل التطبيق (الميزة المميزة فقط). - واجهة مصممة بشكل جميل. - إعدادات جديدة تضاف كل أسبوع! - 


روابط مباشرة لكل الأصول التي قد تحتاجها لتكرار الإعدادات على هاتفك. - فرصة للظهور على قناة سام بيكمان على اليوتيوب! ملاحظة: نظرًا لقيود البرامج، لا يمكنك تطبيق شاشة رئيسية مباشرة من التطبيق. يمكنك استكشاف ورؤية التفاصيل الكاملة لكل إعداد للشاشة الرئيسية.

مميزات تطبيق تحول شكل هاتفك الي شكل خرافي

  1. - واجهة مصممة بشكل جميل.
    - إعدادات جديدة تضاف كل أسبوع!
    - روابط مباشرة لكل لتي قد تحتاجها لتكرار الإعدادات على هاتفك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-