تطبيق صل علي النبي

تطبيق صل علي النبي

قد يرى البعض أن تطبيق الصلاة على النبي غير ضروري إذ يمكن الصلاة على النبي بدونه. إلا أن التطبيق يوفر وسيلة مناسبة للأفراد لزيادة محبتهم وارتباطهم بالنبي. إنها أداة يمكن استخدامها لتعزيز الممارسة الروحية والتفاني. وقد ينتقد آخرون التطبيق لتسويقه لفعل الصلاة على النبي. ومع ذلك، فإن فوائد التطبيق تفوق بكثير هذه الاعتراضات. التطبيق مجاني ولا يتطلب أي مساهمة مالية. إنها وسيلة لنشر المحبة والإخلاص للنبي، وهو جانب أساسي من العقيدة الإسلامية.


 بكل بساطة كلما فتحت هاتفك نذكرك بالصلاة والسلام على رسول الله تطبيق الشفيع هو أفضل وسيلة لتذكيرك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم مع كل إستخدام لهاتفك هذا التطبيق هدفه جعل لسانك معطراً بذكر الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم دوما مع مجموعة مميزة من الأصوات والصلوات المتجددة للصلاة و السلام على رسول الله يمكنك الإختيار منها




 مميزات يوفرها لك تطبيق الشفيع ﷺ :-

  1. ▪إحصائيات للصلاة والسلام على رسول الله
  2. ▪يوفر التطبيق العديد من الأصوات المميزة لتذكيرك بالصلاة على سيدنا محمد بطرق مختلفة.
  3. ▪لغات متعددة
  4. ▪يمكنك تشغيل أو إيقاف التذكير


التطبيق متوفر باللغات التالية :

العربية ، الفرنسية ، الانجليزية ، الاسبانية ، الايطالية ، البرتغالية ، الهندية ، الاندونيسية ، الاردية


وفي الختام فإن تطبيق الصلاة على النبي هو أداة مفيدة تمكن المستخدمين من الوصول بسهولة إلى مجموعة من الأدعية على النبي. ويقدم أدعية متنوعة، ومعلومات عن فضائل الصلاة على النبي، ويمكّن المستخدمين من مشاركة وتلقي البركات. في حين أن البعض قد يعترض على استخدامه، فإن فوائد التطبيق تفوق بكثير هذه الاعتراضات. التطبيق هو وسيلة لتعزيز الممارسة الروحية والاتصال بالنبي، وهو جانب أساسي من العقيدة الإسلامية.




حجم التطبيق 6.5 ميجابايت من متجر جوجل بــلاي.
تقيمات التطبيق 4.7 علي جوجل بلاى  من اجمالي تقييمات 19 الف.
تاريخ اخر تحديث 29‏/08‏/2023
عدد مرات التنزيل 1+ مليون
اسم الشركه Rasoulallah.net



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-