تطبيق واي فاي إشارة قوة متر - Net Signal: WiFi & 5G Meter

واي فاي إشارة قوة متر


هذا التطبيق هو أداة بسيطة تسمح لك لعرض قوة إشارة اتصال واي فاي الحالية. من المفيد في العثور على مناطق جيدة للاتصال واي فاي في شبكة واي فاي الخاص بك لديك أيضا خيار لإظهار قوة الإشارة كنسبة مئوية على شريط المهام جهازك التطبيق هو تحديث باستمرار قوة الإشارة حتى تتمكن من المشي حول منزلك، والعمل، أو في أي مكان الخاص بك متصلا واي فاي للعثور على أفضل اتصال.




يعد هذا التطبيق رائعًا لأنه يوضح لك أفضل مكان في منزلك باستخدام إشارة WiFi جيدة. لذا، إذا كان لديك اتصال إنترنت ضعيف على هاتفك وترغب في تحسينه، فيجب عليك تنزيل هذا التطبيق لمعرفة أفضل مكان به إشارة WiFi ممتازة. أفضل ما في التطبيق هو أنه مجاني ولا يحتاج إلى هاتف. إنه قوي ويعمل على جميع هواتف
ويقدم أيضًا بعض الميزات التي سنكتشفها الآن



هناك ثلاث ميزات مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق: الميزة الأولى هي إخبارك بأفضل مكان للحصول على إشارة Wi-Fi في منزلك إذا كان لديك إنترنت، سواء كان لديك جيل قديم أو جيل جديد. الوظيفة الثانية هي أفضل مكان للإشارة من بطاقة SIM أو بطاقة البيانات.



لأن الكثير منا يعاني من مشاكل خطيرة ويعاني منها أي مشكلة في شبكة الهاتف. إذا كنت تريد الاتصال بشخص ما، فإن الشبكة سيئة. حدد علامة التبويب الأولى وسوف تظهر لك أفضل موقع تتوفر فيه إشارة Wi-Fi وإشارة البيانات.


مميزات تطبيق Net Signal: WiFi & 5G Meter :-

  1.  ما يميز هذا التطبيق انه مجاني بالكامل لا يحتاج منك الى دفع اي اشتراك
  2.  حجم التطبيق صغير عمل على جميع الهواتف حتى بما فيها الهواتف
  3.  ميزه معرفه افضل مكان لاشعه الواي فاي الخاص بك
  4.  ميزه معرفه افضل مكان يوجد به اشاره بيانات خلويه اذا كنت تريد الاتصال او فتح البيانات الخلويه
  5.  تقرير كامل عن كافه البيانات التي تريدها بالاضافه الى ان البيانات امنه بالكامل
  6.  تم تعديل وتحديث بعض الاشياء في التطبيق مما جعله يحل مشكله البجات

بعض اراء الناس في التطبيق :

1-جيد جدا ممتاز عملي وواضح حيث التقنيات الحديثة والمتطورة وسرعة الإستقبال للاشارة وعلى كل الشبكات اللاسلكية ومنها شبكات إستقبال الهاتف المحمول وبيانات دقيقة ونقطة الارتكاز صحيحة بالنسبة لضبط التوقف النهائي لمكان شبكة الإنترنت الرقمية والعادية الثابتة نشكر مطور البرنامج والقائمين على تشغيل آلياته الفنية والتقنية الحديثة والمتطورة التي جعلت منه سريع في معرفة الإتجاه الحقيقي لاستلام البث المباشر من الشبكات


2-ممتاز جداً فادني كثيراً لأختيار أنسب مكان لقوة اشارات الواي فاي.. كنت اتنمى خيار عرض مقياس الاشارة في شريط الحالة والاشعارات.. وذكرتو انه موجود في النحديث الاخير ولم اجدة. أين هو خيار عرض مقياس الاشارة في،شريط الحالة!!؟







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-