قفل الهاتف 2024 - Touch Lock screen

 قفل الهاتف 2024 - Touch Lock screen


ضع صورة جميلة من اختيارك على هاتفك وافتحها بسرعة وسهولة عن طريق لمس جزء معين من هذه الصورة ! على شاشة القفل التي تعمل باللمس ، قم ببساطة بتعيين "كلمة مرور تعمل باللمس" عن طريق لمس منطقة معينة من الصورة مثل العينين والأنف والفم والوجه واليدين.





- الأمان ممتاز لأن "الصورة" و "موقع اللمس" على شاشة القفل تصبح كلمات مرور تعمل باللمس.- في اللحظة التي يلمس فيها شخص ما شاشة الهاتف ، تنبثق رسالة "تحذير" ، لذلك لا يمكن لأحد فتح هاتفي. - سأحتفظ بهاتفي المحمول المليء بالمعلومات المالية والشخصية بأمان.

 قفل الهاتف 2024



صورة نجمة K-pop تتحول إلى كلمة مرور هاتفي الخلوي !!! - بالطبع ، صور نجوم K-pop والمشاهير والعروض التي أحتفظ بها في هاتفي ممكنة أيضًا. تعد أيضًا صور صديقاتك ، وصور السفر ، وصور العائلة ، بالإضافة إلى الصور الرائعة التي تقوم بتنزيلها كلمات مرور قوية. -يمكنك تعيين صورة طفلك اللطيفة كألبوم وقفل الشاشة الأولى لهاتف جدتك. أي صورة تريدها ممكنة ، هذه شاشة قفل صور حقيقية تعمل باللمس ~




قفل الشاشة بدون تمييز على الهواتف المحمولة ، حيث يمكنك تعيين "كلمة مرور اللمس" الخاصة بك عن طريق لمس الصورة المطلوبة والمكان المطلوب كما تريد ^^ ؛؛-لأنني قمت بتعيين رمز المرور باللمس على صوري المفضلة ، فإنه يصبح مناسبًا للغاية مع التأثير الزخرفي للهاتف الخلوي.

Touch Lock screen


- هذه التقنية الأمنية الجديدة ، البسيطة والقوية ، هي حقيقة مدهشة أنه حتى الهواتف المحمولة القديمة أو المنخفضة يمكن استخدامها مع التعرف على اللمس فقط !! -لا يوجد أي إزعاج من الاضطرار إلى تعيين كلمة مرور أو نمط بشكل منفصل بعد ضبط الصورة. هذا لأن لمسة شاشة القفل نفسها هي كلمة مرور قوية. أول "شاشة تعمل باللمس" هي تقنية حاصلة على براءة اختراع تستخدم المصادقة الرسومية.



لكن الأمان قوي حقًا. طريقة غامضة لمنع التعرض عند استخدام شاشة القفل التي تعمل باللمس! لأنه موجود فقط على شاشة القفل التي تعمل باللمس كل ما عليك فعله هو لمس الصورة ، لذا أنت قلق بشأن الأمان مثل التخمين أو التعرض؟ ㅋㅋ هذه المخاوف ليست لا ~~



هناك تقنية مخفية في شاشة القفل التي تعمل باللمس تجعل من المستحيل على الآخرين معرفة "كلمة مرور اللمس" الحقيقية عند استخدام كلمة مرور تعمل باللمس. حتى لو قمت بعرضه عمدا على الآخرين ، فإنك لا تلاحظه. هذه التكنولوجيا السحرية ، التي تم إطلاقها لأول مرة للعالم ، هي أيضًا تقنية مسجلة ببراءة اختراع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-