أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل تطبيقات للاندرويد والايفون الجزء2

افضل تطبيقات للاندرويد والايفون 

التطبيق الاولي : ترتيل: حفظ القرآن استخدم أدوات الذكاء الاصطناعي من ترتيل لتقوية علاقتك بالقرآن في هذا الشهر الفضيل. ترتيل هو تطبيق Android مجاني يتضمن ترقيات متميزة اختيارية تسمح لك بالتفاعل بشكل أكبر مع القرآن.

تقدم Tarteel حاليًا الميزات التالية: يتلو:

  1. - قراءة الآيات مباشرة من القرآن
  2. - اختر بين الخطوط العثمانية والهندية الباكستانية
  3. - البدء بتلاوة أي آية ومواصلة القراءة مباشرة من القرآن باستخدام خاصية "التلاوة".
  4. - اختبر ذاكرتك عن طريق إخفاء الآيات التالية باستخدام وضع الذاكرة.

التعرف والتعلم:

- البحث في القرآن الكريم بتلاوة آيات كاملة أو أجزاء من الآيات أو حتى كلمات مفردة
- عرض الآية العربية التي تبحث عنها وترجماتها المنطوقة وتفسيراتها ومعانيها باللغات الأخرى.
- تحديد مكان ظهور الآية أو الكلمة التي تبحث عنها في القرآن الكريم.
- اختر آية لتقرأها فوراً وشاركها مع أصدقائك.

افضل تطبيقات للاندرويد

التطبيق الثاني : Edge Lighting Colors - Border تطبيق إضاءة الحافة لأي هاتف يعمل بنظام Android مع واجهة مستخدم رائعة تمنح شاشة هاتفك ضوءًا ساحرًا ورائعًا للغاية. لا يستهلك هذا التطبيق المزيد من البطارية ويضيف زوايا مستديرة ناعمة وجميلة إلى شاشتك. توفر إضاءة الحواف وألوان RGB واجهة مستخدم رائعة مع خيارات مثل النيون وLED النيون للاختيار من بينها لجعل شاشتك رائعة حقًا.

سواء كنت تريد إضافة لمسة من الألوان أو إنشاء مظهر مخصص، فإن هذا التطبيق يلبي احتياجاتك. باستخدام عناصر التحكم البسيطة والبديهية، يمكنك بسهولة تخصيص شاشتك وجعلها مميزة. توفر إضاءة الحافة مجموعة متنوعة من الإعدادات التي تسمح لك بضبط لون وعرض إضاءة الحافة وتغيير خلفية الشاشة: -> قابل للتعديل لأنواع شاشات متعددة: Infinity U، Infinity V، Display Notch، Dynamic Notch، Infinity O...

التطبيق الثالث : الذكاء الاصطناعي (AI) هو مجال من مجالات العلوم الحاسوبية يهدف إلى تطوير أنظمة وبرمجيات قادرة على أداء مهام تتطلب الذكاء البشري. يعتمد الذكاء الاصطناعي على مفاهيم وتقنيات متقدمة في مجالات مثل علم البيانات، والتعلم الآلي، ومعالجة اللغات الطبيعية، والروبوتات، والتفاعل الإنساني-الكمبيوتر.


يمتد تاريخ الذكاء الاصطناعي إلى الخمسينيات من القرن الماضي، حيث بدأ الباحثون في تطوير الأفكار والتقنيات التي تمكن الأنظمة الحاسوبية من محاكاة العمليات الذهنية البشرية. في عقود لاحقة، تطور الحقل بسرعة وشهد تقدمًا هائلا في مجموعة متنوعة من التطبيقات.

افضل تطبيقات للايفون 



حجم التطبيق ميجابايت من متجر جوجل بــلاي.
تقيمات التطبيق علي جوجل بلاى  من اجمالي تقييمات 81 الف.
تاريخ اخر تحديث 
عدد مرات التنزيل 50 الف
اسم الشركه hamid al bshry‏