تطبيق استرجاع الصور والملفات المحذوفه للاندرويد

طريق استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد

تحميل تطبيق استرجاع جميع الصور apk برابط مباشر مجاناً، برنامج استرجاع جميع الصور المحذوفة. توفر الهواتف الحديثة كاميرا عالية الدِّقَّة؛ لتساعدك على التقاط صور احترافية عالية الجودة لتخلد العديد من الذكريات. ولكن قد تتعرض صورك الهامة والمميزة للحذف دون قصد منك على سبيل المثال قد تتعرض صورك أو ملفاتك الحذف بعد عمل فورمات Format للهاتف أو نتيجة تلف في ملفات النظام أو تعرض الهاتف للإصابة بالفيروسات وغيرها من الأسباب، وهنا يأتي دور برامج استعادة جميع الصور المحذوفة للأندرويد؛




تطبيق استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد

هل فقدت صورك الخاصة والمميزة بدون قصد؟ لا تقلق، فنحن سنقدم لك أفضل تطبيق لاستعادة الصور والملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف. بالإضافة إلى إمكانية استرجاع الفيديوهات المحذوفة أو الملفات الأخرى المحذوفة أيضاً مجاناً علي هاتفك. يقوم التطبيق بعملية استرجاع كافة ملفات الصور والملفات الأخرى الممسوحة من الهاتف الشخصي الخاص بك بضغطة زر واحدة. لا تتردد وقم بتحميل تطبيق استرجاع جميع الصور والفيديوهات المحذوفة مجاناً من رابط التحميل المباشر بالأعلى.



عندما تقوم بحذف بعض الملفات من على هاتفك الذكي بقصد أو بدون قصد، فلا يتم حذفها نهائياً من على ذاكرة التخزين، بل تظل الملفات المحذوفة على هيئة مجموعة من الأكواد الرقمية المخزنة على هاتفك. يمكنك فيما بعد معالجتها واستعادة مصدرها ونصها الأصلي بمساعدة أحد برامج استعادة حذف جميع الصور والملفات وجهات الاتصال.


من أجل مساعدتك في استعادة جميع الصور القديمة أو الملفات المحذوفة الأخرى بسهولة وبشكل كامل ، قبل استعادة الصور المحذوفة من الهاتف ، اكتب على ذاكرة التخزين الداخلية أو الخارجية أو انسخ ملفات جديدة.يرجى عدم الإضافة. بمجرد تثبيت All Photo Recovery APK لصورك أو ملفاتك android ، سيبدأ الاسترداد على الفور قبل حفظ أي بيانات جديدة على ذاكرة هاتفك. هذا يقلل من احتمالية استرداد هذه الملفات بالكامل.


مميزات تطبيق استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد

  1. إسترجاع جميع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف بضغطة زر.
  2. إستعادة الصور القديمة.
  3. استرجاع جميع أنواع الصور مثل JPEG, TIFF, BMP, CRW, NEF, RAW.
  4. استرجاع الصور المحذوفة من جميع وحدات التخزين الداخلية وبطاقة الذاكرة الخارجية( الصور المحذوفة من كارت ميموري).
  5. إستعادة الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات.
  6. استرجاع ملفات الفيديو وملفات الصوت مثل AVI, MPEG, MOV, WAV. بالإضافة إلى إمكانية استرجاع الملفات الأخرى.
  7. استعراض الصور المحذوفة أثناء عملية الإسترجاع، حيث يسمح لك تطبيق استعادة الصور المحذوفة بمعاينة الصور مسبقًا ،حتى تتمكن من تحديد ما تريد استرجاعه منها بالضبط.
  8. التطبيق سهل الاستخدام بواجهة بسيطة.
  9. عملية الاسترجاع سهلة، وتتم من خلال خطوات بسيطة.
  10. التطبيق قادر على التعامل مع جميع أنواع الهواتف بكافة إصداراتها.
  11. يتميز بالسرعة في عمليات الفحص ومعالجة البيانات واستعادة الملفات.
  12. التطبيق متاح للتنزيل مجاناً.
  13. التطبيق يمكنه العمل بدون روت، ولكن من الأفضل بشكل عام فك الروت على هاتفك لكي يمكنك إستعادة جميع الصور المحذوفة من الهاتف بسهولة.


سواء كنت أحد مستخدمي هواتف سامسونج أو هواوي او HTC أو شاومي وغيرها من الهواتف بإصدارتها  المختلفة، فيمكنك استخدام تطبيق Image Recovery apk لاستعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بسهولة، كما يمكنك أيضاً- كما ذكرنا سابقاً- استخدام التطبيق لاسترجاع الملفات الأخرى مثل مقاطع الفيديو وملفات الصوت وغيرها، وذلك إذا لم تتم الكتابة على ذاكرة الهاتف على نحو يتسبب في مسح البيانات القديمة نهائياً من هاتفك.


طريق استرجاع الملفات المحذوفه للاندرويد





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-