تحميل افضل العاب عالم مفتوح وحياه واقعيه بدون نت للاندرويد | Top 5 New Open World Games

 أفضل ألعاب العالم المفتوح بدون نت للأندرويد

تعرف على أفضل ألعاب العالم المفتوح للأندرويد بدون شبكة وصغيرة الحجم للأجهزة الضعيفة. ألعاب العالم غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android بدون متجر تطبيقات Huawei



أفضل ألعاب العالم المفتوح للأندرويد بدون نت


اللعبة الأولى - Ninja Assassin: Ninja Master عارضة ثلاثية الأبعاد للارتفاع تشتمل أيضًا على مكون Shobi-uma الذي يسمح للاعب بتنفيذ أعداء Reckoning Sword بسرعة دون أن يتم اكتشافهم. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الشخصيات المخفية الكبيرة على العديد من الأدوات المحمولة جواً مثل خطافات التصارع ونينجا النينجا الرياضي للمساعدة في قتال القناصة والاستطلاع ، ويمكن أيضًا استخدامها بدون متجر تطبيقات Huawei.


يمكن القول إنها مغامرة حركة يأخذ فيها اللاعب دوره ويتصرف مثل قصة الدراما اليابانية في العصور الوسطى. إن الشعور بالإنجاز الذي تحصل عليه عندما تتجنب المواجهات مع الأعداء الأشباح ، وتوجيه الضربات القاتلة والمهمات الكاملة هو ما يجعل لعبة الحصان الفارس للسيارة هذه جذابة للغاية.


اللعبة الثانية - Spider Fighter 3: تحكم في بطل عنكبوت في بيئة ثلاثية الأبعاد بالكامل مثل لعبة وحدة تحكم AAA. تم تصميم لعبة قتال العنكبوت بمحرك جديد تمامًا وتقام في مدينة الجريمة العصابات. هاجم زعيم جريمة قاسي المدينة ويتعين على بطل العنكبوت هزيمة المافيا. لا أستطيع أن أفعل ذلك. لا يمكن تدمير المدينة ولكن هنا أنت الرجل العنكبوت المقاتل الخارق الحقيقي. يحتاج الناس منك لمحاربة كل البلطجية من الشوارع. كن بطلًا خارقًا واهزم زعماء المدينة في واحدة من أفضل ألعاب قتال بطل العنكبوت. بدون تنزيل متجر تطبيقات Huawei


اللعبة الثالثة - Elite Motos 2: هذه هي اللعبة الثانية في سلسلة Elite Motos. تهدف هذه اللعبة إلى توفير أفضل الآليات والواجهة مع بعض التحسينات والمرح الجديد والتفاعلات والرسوم المتحركة الجديدة دون تنزيل Huawei Apps Gallery.


اللعبة 4 - عالم قائم على الصفر: في عالم الأحلام هذا ، تتشكل كل شفرة من العشب من خلال خيالك. بسيطة ونابضة بالحياة وغامرة ومنفتحة وممتعة. العالم كبير كما تعتقد أنه موجود هنا. تحرك وتهدأ وتعلم وحسن في هذه اللعبة. تطوير الطاقة البخارية والكهرباء والصناعة. استكشف الحيوانات الأليفة وصنعها واجمعها بحرية واستمتع بلعب مختلف. دع خيالك يتجاوز المألوف. ابدأ من الصفر في هذا العالم الموازي واختبر حياة مختلفة. عند عدم استخدام تطبيق متجر Huawei



محاكاة واقعية للمناظر الطبيعية. تجول في الأراضي العشبية والمستنقعات والبرك والتندرا والبراكين والأنقاض والغابات الجوفية المتوهجة والكهوف المظلمة. شاهد شروق الشمس وغروبها مع النظام الشمسي الذي يتبع الوضع المباشر. شاهد تغير الطقس من عاصفة ثلجية إلى عاصفة ثلجية. كل التفاصيل تجلب لك تجربة مختلفة.


اللعبة 5 - المواهب المطلقة: Survival RPG: أنت ناج تقطعت به السبل في جزيرة غامضة ، للأسف لست صحراء. نحن نجمع المواد الخام والضروريات الأخرى ونكتشف بسرعة أن هناك بعض الرجال المخيفين حقًا يختبئون في الأدغال. زد من موهبتك إلى المطلق. نجمع الخشب والحجر ونبني ونستعد للهجوم المضاد. هل تعرف أفضل متجر تطبيقات هواوي؟


انضم إلى اللعبة السادسة - The Chase: Hit and Run: Amer واختبر عالمًا مفتوحًا مثيرًا مع بيئات واقعية وقابلة للعب بشكل مذهل. هل أنت مستعد لاكتشاف روح مطاردة السيارات والمساومة في التسوق ، مدينة غير محدودة مع سيارات السباق تنجرف في بيئة عالمية مفتوحة. أنت سيد قراراتك في هذه اللعبة ، وتدفع حدود حرية الاختيار. أنت تلعب في عالم مليء بالمتعة القيادة والسيارات المختلفة.



اختر واحدة من الشخصيات المفضلة لديك ، وأكمل المهام المختلفة ، واجمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة لفتح مناطق ومهام جديدة. استكشف هذه المدينة ذات العالم المفتوح بمهام وخرائط مختلفة ، وحارب من أجل الجائزة النهائية ، وقم بالقيادة في مناطق مختلفة. تقدم Open Chase World تجربة مطاردة واقعية للسيارة من خلال ركوب سيارتك ومحاولة الهروب من الشرطة أو الهروب سيرًا على الأقدام في حالة تلف سيارتك. يمكنك أيضًا جني أموال إضافية عن طريق توصيل الأشخاص بطريقة مشابهة لسيارات الأجرة وتقديم الطعام للعملاء دون الحاجة إلى تنزيل متجر تطبيقات Huawei.


أفضل 10 ألعاب غير متصلة بالإنترنت

اللعبة السابعة - حياة بلا عمل: رسومات وشخصيات جيدة في البذلات من العدم. إذا كنت تعتقد أنك أفضل متسابق محترف ، فلا تتوقف عن لعب اللعبة واستمتع ، اختبر مهاراتك في قيادة السيارة بخيارات مختلفة مثل المناظر الداخلية والمؤثرات الصوتية الواقعية والسيارات الواقعية المختلفة. من خلال استكمال جميع المستويات الصعبة للغاية.


قم بالقيادة بحرية واستكشف البيئة الشاسعة.

  1. السيارات والأصوات.
  2. الداخلية التفصيلية.
  3. سيارات مختلفة لجمعها.
  4. وضع واقعي.
  5. تلف السيارة بسبب جودة قيادتنا. حركة سيارة واقعية
  6. حياة حقيقية رائعة
  7. الليل والنهار المستمر





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-