افضل تطبيق للاندرويد سري

كود سري في تطبيق شبيهه الاتصال 

تطبيق Dialer Lock-AppHider للاندرويد هذا التطبيق تم تصميمه حتى يحافظ على الخصوصية. فهو يعمل على إخفاء جميع التطبيقات التي يثبتها المستخدم على هاتفه حتى لا يطلع عليها أحد من المتطفلين. فالجميع منا يوجد لديه أسرار وخصوصيات لا يريد أن يعلمه أحد غيره ويتطلع عليها، وهناك أيضاً الحسابات الشخصية الخاصة بالعمل. عند بعض الأشخاص يمكن أن نقوم بإخفائها داخل هذا التطبيق، وهذا تطبيق لا يعمل على إخفاء الملفات والتطبيقات فقط. بل يخفى أي شيء مثل الألعاب والصور والفيديوهات الخاصة بكل شخص، فهو تطبيق حماية كامل يمكن أن تستخدمه على هاتفك الآن. 

 تطبيق الاتصال سيبهرك

هذا التطبيق هو من أروع التطبيقات التي تحمي خصوصيتك وتحافظ عليها فهو يعمل على إخفاء جميع التطبيقات والألعاب والملفات الخاصة بك حتى لا يتطفل عليها المتطفلين ويخترقون خصوصيتك دون علمك، فيمكن أن تكون مشغول في العمل وتترك هاتفك في أي مكان ويأخذه أحد المتطفلين ويتطلع على أسرارك الموجودة داخل هاتفك، لكن هذا التطبيق يعمل على حماية كل التطبيقات السرية الخاصة بك فيمكنك انخ تخفي داخله جميع ما تريد وتضع عليه رقم سري لا يعلمه غيرك حتى تكون في أمان ولا تنشغل بالأسرار الموجودة على هاتفك، فهذا التطبيق يؤمنك تماماً ويحمي ملفاتك دون أي تعب بضغطة واحدة فقط. 



هذا التطبيق بلا شك من أقوى التطبيقات المفيدة التي تعمل على حفظ بياناتك وأسرارك على هاتفك فهو يتناسب مع جميع هواتف الاندرويد، وهذا التطبيق خفيف على الجهاز لا يسبب ثقل أو تعطيل الهاتف ولا يحتاج هذا التطبيق إلى مساحة تخزين كبيرة فهو مساحته صغيرة و يتناسب مع جميع الهواتف الحديثة والقديمة، وأيضاً يحتوي هذا التطبيق على واجهة رئيسية سهلة وبسيطة يمكن أن تتعامل معها عند تحميل التطبيق لأول مرة فلا تحتاج إلى طريقة شرح أو كيفية استخدام هذا التطبيق ويمكن أن تستمتع بجميع المزايا الموجودة بداخل هذا التطبيق على الفور. 

تطبيق رهيب للاندرويد

يعمل هذا التطبيق على إخفاء أي برامج مثبتة على الهاتف أو تطبيقات أو صور أو فيديوهات كل ما عليك فعله هو استيراد هذه الصور والفيديوهات والتطبيقات من على الهاتف وإدخالها على هذا التطبيق وتسجيل رقم سري لا تنساه أبداً، وأيضاً يعمل هذا التطبيق على تنظيم جميع التطبيقات والصور والفيديوهات بداخلهم حتى لا تأخذ الوقت والجهد في إخراج التطبيق أو الصور أو الفيديوهات الذي تحتاجها من داخله، كما يوجد في هذا التطبيق أيقونة مفضلة يمكن أن تضع فيها التطبيقات الأولية التي تحتاجها باستمرار حتى تصل إليها بكل سهولة دون أي مجهود. 



تم تحميل هذا التطبيق مئات الملايين من جميع الأشخاص حول العالم وأكثر هذه الأشخاص هم أصحاب الأعمال والشركات الذين يريدون إخفاء أعمالهم الخاصة حتى لا يتطلع عليها المتطفلين، ويتم تحديث هذا التطبيق باستمرار ويتم تغيير وظائف البرمجة بداخله حتى يخرج لنا كل جديد ويضيف لنا المميزات الكثيرة بداخله دائماً. 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-