وداعا للملل: أفضل 10 العاب للتختيم بدون نت وبحجم صغير [للاندرويد والايفون]

 أفضل ألعاب أندرويد بدون نت صغيرة الحجم

ألعاب Android و iPhone هي ألعاب شائعة جدًا في سوق الألعاب العالمي ، وخاصة ألعاب الختم ، والألعاب حيث يتعين عليك ختم قصتك الخاصة ، والمسرح ، وما إلى ذلك. في عام 2021 ، ستكون هناك لعبة رائعة ومتنوعة للغاية ، وهناك ألعاب عالمية ، وحرب وألعاب القتال ، وألعاب الحركة ، والألعاب الصغيرة ، والألعاب للأجهزة الضعيفة ، وألعاب وألعاب android

افضل العاب 2023 بدون نت

اللعبة الأولى - Huntdown - هي لعبة منصات وحركية كوميدية تقدم قتالًا إستراتيجيًا ثنائي الأبعاد سريع الخطى ضد أربع عصابات قاتلة والعديد من زعماء الجريمة. استعد للضرب بالصواريخ والانفجارات ومئات من الخطوط الفردية الفريدة في هذه المغامرة الشائكة بواسطة Easy Trigger و Coffee Stain Publishing.


اللعبة الثانية ، Candleman ، هي قصة مغامرات فريدة من نوعها تتشابك مع طريقة اللعب المظلمة. ادخل إلى ظلام مقلق بمستويات صعبة ومنحنى صعوبة سلس ، مثل شمعة صغيرة تحترق لمدة 10 ثوانٍ فقط. تغلب على العقبات القائمة على ميكانيكا الضوء والظل ، واستكشف بيئات ساحرة مختلفة ، وجاهد للكشف عن الكنوز المخفية أثناء البحث عن الأضواء البعيدة.



اللعبة الثالثة ، LIMBO ، هي مغامرة مستقلة حائزة على جوائز ومشهود لها بتصميم الألغاز الجذاب والصوت والمرئيات الغامرة. سوف تطاردك مساحاتها المظلمة والضبابية وقصصها المؤرقة إلى الأبد.



اللعبة الرابعة - Battlefield ™ Mobile - بعد الكثير من المرارة والتصريحات من EA بخصوص إطلاق لعبة Battlefield اليوم على Android ، أعلنت EA أخيرًا إطلاق لعبة Battlefield للأجهزة المحمولة لنظام Android على Google Play. التسجيل المسبق على Google Play ، فلنستعرض جميع بيانات الشركة وكيفية تنزيل Battlefield لنظام Android ، بالإضافة إلى إصدار iPhone وكيفية تنزيل لعبة Battlefield لأجهزة iPhone. الآن يمكنك معرفة كل هذا


لعبة 5 - NOVA 3: Freedom Edition "واحدة من امتيازات الخيال العلمي الأكثر شهرة والأكثر إثارة للإعجاب على الهواتف الذكية أصبحت الآن مجانية تمامًا. إنها معركة من أجل بقاء البشرية. لقد مرت أربع سنوات منذ هزيمة Cull Warden على Voltarians." بعد شهر اغتيل الرئيس فولسوم واستسلمت المستعمرة المحاصرة لمحمية فولتيريت.


 أفضل ألعاب التخييم بدون شبكة للأندرويد


اللعبة السادسة - My Time at Portia - أنجح لعبة RPG محاكاة ثلاثية الأبعاد على الكمبيوتر الشخصي وصلت إلى الهاتف المحمول. ارث ورشة العمل الخاصة بك وابتكر طريقة للتنافس مع أفضل البناة في المدينة. استكشف واكتشف الآثار المخفية لإعادة الحضارة الإنسانية إلى مجدها على أرض ما بعد المروع. تواصل مع الشخصيات غير القابلة للعب وسكان المدينة وأنت تنمو لتصبح بانيًا متمرسًا ، وتشكل دائرة من الأصدقاء والرومانسية.


لعبة 7 - Poppy Playtime يجب عليك البقاء على قيد الحياة في مغامرة الرعب / الألغاز هذه. حاول أن تنجو من الألعاب الانتقامية التي تنتظرك في مصنع ألعاب مهجور ، استخدم GrabPack لاختراق الدوائر الكهربائية ، والتقط شيئًا من بعيد ، واستكشف منشأة غامضة. مرة واحدة ملك صناعة الألعاب. حتى يوم واحد ، اختفى كل من في المصنع في الفراغ. بعد سنوات ، يجب عليك استكشاف مصنع مهجور وكشف الحقيقة.


اللعبة الثامنة - ذبح "أنت راسل - مرتزق مسجون في مدينة يسكنها رجل مجنون. إنه في رحلة طويلة إلى الحرية ملقى في الشوارع المظلمة لمدينة مهجورة. احصل على بندقيتك ودع المجنون يشق طريقك عبر جحافل. "وضع البقاء على قيد الحياة - عليك البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة أثناء محاربة موجات من الأعداء.

يمنحك تمرير الموجات المال والخبرة. بهذه الأموال ، يمكنك شراء أسلحة جديدة وتجنيد جنود وشراء أبراج متحركة خاصة. هذه التجربة ترفع مستوى


اللعبة 9 - Ice Scream 7 - بعد الهروب من المطبخ ، يلتقي J و Mike و Charlie في غرفة التحكم. ومع ذلك ، لم يتمكنوا من العثور على السنجاب ، وبقلق ، قفز مايك أسفل الأنبوب الذي استخدمته للوصول إلى المختبر ، حيث يجب عليهم العمل معًا للهروب. اذهب إلى المدينة المخبأة في شاحنة رود وابحث عن شيء يمكن أن يساعد أختك .



اللعبة 10 - Slash of Sword 2 - لقد تم اتهامك بجريمة لم ترتكبها وتم إرسالك للقتال في الساحة كعقوبة. تنتظرك معركة دموية وتكتيكية للبقاء على قيد الحياة متفاوتة التعقيد مع العديد من المنافسين. إتقان مهاراتك لتصبح أكثر كفاءة ، وكذلك استكشاف المواقع والتفاعل مع الشخصيات لتحقيق العدالة. هل ستقرر مساعدة الجريح الذي أصبح لصًا مؤخرًا وسرق مسافرًا عاديًا؟ هل ستخبر المالك عن الكنز الذي وجدته؟ أم ستترك الفتاة تذهب مع السارق الذي خطفها أم ستتعامل معه وتعيد الفتاة إلى والدها؟

أفضل 10 ألعاب إغلاق صغيرة الحجم للأندرويد بدون نت

.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-